50 صورة و اشكال اسقف جبس بورد للصالات مستطيلة و حديثة 2024

اسقف جبس بورد للصالات مستطيلة fond12

السنوات الأخيرة كانت سنوات الصعود الصاروخي لإستعمال الجبس بورد في الديكور، لذلك يحاول الجميع التعرف على أشكاله و مشاهدة صور للعديد من الأفكار التي من الممكن أن تساعدهم في اختيار فكرة تزيين اسقف جبس بورد للصالات مستطيلة الخاصة بهم.

الشكل المستطيل هو أكثر الأشكال المستعملة في تصميم الصالات و هذا ما يجعل العديد من الناس تبحث عن أفكار اسقف جبس بورد للصالات مستطيلة. في هذا المقال سنقدم لكم أهم المعلومات على مادة الجبس بورد هذا بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من صور جبس بورد التي ستلهمك لإختيار ديكور الصالة الخاصة بك.

الجبس بورد و مميزاته

ماهو الجبس بورد؟

يصنع الجبس بورد من مجموعة متنوعة من المواد المميزة التي تعطيه قدرات و مميزات رائعة في النهاية، يتكون الجبس بورد أساسا من الألواح الجبسية المدمجة مع مادة غير قابلة للاشتعال هذا بالإضافة إلى طبقة أو أكثر من الكرتون المعالج كيميائيًا لتغليفها كما يمكن استخدام الفايبر جلاس والسليكون كمواد تصنيع مع الجبس. في النهاية يكون الجبس بورد في شكل ألواح الجبس بورد و تستعمل ديكور جبس بورد و يركب في شكل أسقف جبسية معلقة أو دران جدران الصالة و غرف النوم والمطابخ…

من الرائع و المهم أن تعرف بأن جبس بورد مادة شاملة لكل الأماكن، أي أنه من الممكن جدا و بكل سهولة إستعمالها في أي غرفة أو أي مساحة في المنزل. يستعمل جبس بورد في ديكور أسقف غرف النوم والصالات و الممرات كما نجده أيضا في أسقف الحمامات و المطابخ. تعتبر الحمامات و المطابخ مناطق رطبة لذلك يستعمل فيها نوعية خاصة من الجبس بورد المقاوم للرطوبة و المعروف بإسم الجبس بورد الأخضر أما بقية الغرف نستعمل فيها جبس بورد عادي.

هذه من أجمل أفكار ديكورات اسقف جبس بورد للصالات مستطيلة، اشكال الجبس البورد التي تغطي السقف متنوعة و جميلة.
اسقف جبس بورد للصالات مستطيلة

لا يقتصر استعمال جبس بورد في تزيين الأسقف فقط بل أصبح يستعمل في ديكورات جدران و بناء الجدران و الفواصل أيضا.

يمكن إستعمال الجبس بورد في كل أنواع البنايات التجارية و السكنية مثل:

الفنادق و المنازل

المطاعم و المقاهي

المولات و البنوك

المدارس و الجامعات…

ما هي مميزات الجبس بورد؟

يعرف الجبس بورد في العادة بمميزاته المتعددة و المتنوعة و هذا ما يجعله أشهر و أكثر المواد المستعملة في الديكور الداخلي، سنذكر لكم الان أهم هذه الخصائص و المميزات:

السرعة في تنفيذ والسهولة في فك: يعتبر الجبس بورد من المواد السهلة جدا في التركيب و التنفيذ و هذا يجعل أعمال التركيب تنتهي بسرعة، و نفس الشىء مع الفك إن أردت فكه فستكون العملية سهلة و سريعة لغاية.

خفيف الوزن: مقارنة ببدائل مختلفة مثل الخشب و المعدن فإن الجبس بورد أمامهم يعتبر منعدم الوزن و لا يمثل أي حمل أو ثقل على هيكل المنزل.

مضاد للرطوبة و مضاد للحرائق: تجعل المواد الكيميائية و الطبيعية المستعملة في تصنيع الجبس بورد هذه المادة من المواد المقاومة و المضادة للحرائق و الرطوبة.

التحكم في إرتفاع السقف: إن كنت تملك سقف مرتفع فأسهل حل لمعالجة ذلك هو إستعمال ألواح الجبس بورد، لأن هذه المادة تركب على أي إرتفاع تريده.

عازل للحرارة والصوت: بسبب تركيبته المميزة و طريقة تركيبه يصبح الجبس بورد من المواد العازلة للحرارة و الصوة.

لا توجد شوائب: تعرف ألواح الجبس بورد بملمسها الناعم والخالي من الشوائب و هذا يميزها على الجبس العادي و يجعلها جاهزة للدهن مباشرة.

قابل للدهن: الجبس بورد هو من المواد القابلة للدهن مباشرة و بسهولة.

منخفض التكلفة: الجبس بورد هو من أرخص المواد التي يمكنك إستعمالها في الديكور بالرغم من أنه متعدد المميزات.

من المؤكد أنك ترغب وبشدة في الحصول على سقف جميل من الجبس في الخاص بك و لذلك أنت الآن في المكان الصحيح حيث سنعرض لك مجموعة من الأفكار المذهلة التي يمكنك من خلالها الاستلهام لإنشاء اسقف جبس بورد حديثة في الصالون و كل ما عليك فعله الآن هو مواصلة تصفح المقالة واختيار التصميم الذي أعجبك أكثر ثم قم إنجازه في النهاية.

صور اسقف جبس بورد للصالات مستطيلة

هذه واحدة من تصميمات اسقف جبس بورد حديثة و اسقف جبس بورد للصالات مستطيلة حيث تعتبر هذه من أكثر ديكورات جبس بسيطة وجميلة التي يرغب الجميع في الحصول عليها.
اسقف جبس بورد للصالات مستطيلة

الفخامة و الرقي هي عنوان هذه الصالة، تم عمل ديكور جبس بورد رائع و مميز للغاية في هذه الغرفة. كل التفاصيل الجبس بورد و الإضاءة في قمة التميز. و هذه واحدة من أجمل صور اشكال جبس بورد للصاله التي يمكنك أن تستلهم منها فكرة لديكور سقف صالون الخاص بك.

سر آخر كان سبب لخروج هذا ديكور جميل هو كبر مساحة و أبعاد الغرفة حيث تبلغ أبعادها 4 متر للعرض و 7 متر للطول . لا تحاول تطبيق مثل هذا الديكور على مساحة أصغر مثل 3 متر في 4 متر سيكون مكتظ و لا يمكنك إبراز كل التفاصيل فيه.

اشكال جبس بورد للصاله مثل هذه تتميز بجرأتها و اختلافها و تصلح بقوة لتزيين اسقف جبس بورد للصالات مستطيلة أو اسقف جبس بورد حديثة 2024.
أشكال جبس بورد للصالة

من الواضح أن مساحة هذا الصالون كبيرة لذلك إحتاج صاحبها ديكورات اسقف جبس بورد للصالات مستطيلة. فكرت هذا الصالون مميزة حيث تم تقسيم مساحة السقف إلى منطقتين أساسيتين و تزيين كل واحدة على حدى.

تبلغ أبعاد سقف هذا السقف 6 متر للعرض و 10 متر للطول، المساحة الكبيرة هي من أجبرت مصمم الديكور على تقسيم السقف لمنطقتين و تزيين كل واحدة على حدى. من الأفضل أن تستعمل نفس الأشكال في كلا المنطقتين، لذلك قرر المصمم إستعمال نفس الشكل لكن قرر تغيير إتجاه كل شكل ليعطي روح و لمسة من التميز لهذه الغرفة.

فكرة ديكورات اسقف جبس بورد حديثة
أشكال جبس بورد للصالة

تم تصميم ديكور جبس صالة هذه بنفس فكرة الصالون السابق لكن هنا حافظ المصصم على نفس إتجاهات للأشكال و جعلها متناظرة و هذه من أكثر التقنيات الجميلة في ديكور. هنا نجد أيضا كل من الإضاءة و الأشكال المستعملة جميلة و مميزة.

هذا ديكور ديكور جبس صالة مميز و فريد و يعتبر من أنواع ديكورات جبس بورد حديثة 2024. يمكنك تزيين اسقف جبس بورد للصالات مستطيلة 2024 بمثل هذه الأشكال.
أشكال جبس بورد للصالة

شكلت الدوائر و المنحنيات ديكور سقف في هذه الغرفة مع تنسيق جيد بين اللون الذهبي و الإضاءة كانت النتيجة رائعة و جميلة جدا. إنها من اشكال جبس بورد للصاله النادرة لكنها جميلة و قادرة على تغطية أسقف حتى بمساحات كبيرة.

صورة من أجمل صور جبس بورد 2024 التي تستخدم لتزيين اسقف جبس بورد حديثة. اشكال جبس بورد للصاله مثل هذه لفكرة تعتبر مميزة و غير مستهلكة بكثرة.
اسقف جبس بورد حديثة

هذه صورة تؤكد لنا أكثر كم هي سهلة في التشكيل مادة الجبس بورد. يوجد في ديكور سقف هذا الكثير من المنحنيات الصعبة في الصنع بالمواد الأخرى مثل الخشب و الحديد و السهلة بإستخدام الجبس بورد، و هذه تعتبر من أكبر مميزات الجبس بورد.

هذا الديكور يصنف من أنواع ديكورات اسقف جبس بورد حديثة و يمكن تطبيقها على صالات مستطيلة الشكل ومتوسط الحجم (3.5 متر عرض و 5 متر طول)

هذه هي صور جبس بورد بسيطة وجميلة حيث نجد أن ديكور السقف كان بسيط و لا يعتمد على تنوع الأشكال مثل الصور السابقة لكن هو جميل و مبهر لأي شخص يزور منزلك. تصنف مثل هذه الديكورات على أنها ديكورات اسقف جبس بورد حديثة 2024.
اشكال جبس بورد للصاله

الصالات مستطيلة تساعد جدا في الإبداع عند العمل على ديكور سقف و يمكنك أن تجمع في تزيينها بين العديد من الأشكال لكن إن كنت من محبي البساطة فهذا الأمر ممكن في ديكورات اسقف جبس بورد للصالات مستطيلة. و هذه الصورة دليل على أنه من الممكن الحصول على اشكال جبس بورد للصاله بسيطة وجميلة. يمكن تطبيق هذا نوع من اشكال جبس بورد للصاله على جميع أحجام الصالون من الكبير للمتوسط للصغير.

ديكورات اسقف جبس بورد للصالات مستطيلة راقية و كلاسيكية 2024.
اشكال جبس بورد للصاله

هذه فكرة رائعة لديكورات اسقف جبس بورد للصالات مستطيلة راقية و كلاسيكية، حيث تم تزيين السقف من خلال تقسيمه إلى أشكال مثلثة و معينة. مثل هذه الأشكال يندر استعمالها في ديكور سقف لكن عند إستعمالها تجعل غرفتك مبهرة و مميزة جدا. هذه الأفكار يفضل إستعمالها في أسقف صالات مستطيلة و كبيرة.

فكرة ديكورات اسقف جبس بورد حديثة
اسقف جبس بورد حديثة

هذه أيضا من ديكورات اسقف جبس بورد حديثة و البسيطة أيضا حيث تستعمل أشكال قليلة العدد و بسيطة التصميم لتزيين السقف. مساحة هذا الصالون كبيرة (3.5 متر في 7 متر) لكن اشكال جبس بورد للصاله مثل هذه يمكن تطبيقها حتى على المساحات المتوسطة أو الصغيرة أيضا.

هذه أيضا من أفكار ديكورات اسقف جبس بورد حديثة 2024. يسمح لك الشكل المستطيل للسقف بالتفنن أكثر في تزيينه.
اشكال جبس بورد للصاله

هذا ديكور اسقف جبس بورد للصالات مستطيلة بسيط و جميل للغاية. من قام بتصميم هذه الشقة لم يعقد الأمور كثيرا بل ركز على البساطة، حيث أنه قام بتغليف كامل مساحة السقف بالجبس بورد و صنع ثلاث دوائر على طول الصالون لتكون المصدر الأساسي للإضاءة.

هذا يسمى ديكور جبس صالة عصرية و بسيطة، صحيح مساحة هذا الصالون كبيرة لكن يمكنك تطبيق هذه الفكرة على سقف صالون متوسط و تركيب دائرتين في سقف بدلا عن ثلاث.

هذه من أجمل صور ديكورات اسقف جبس بورد للصالات مستطيلة 2024. بالرغم من أنها ديكورات اسقف جبس بورد بسيطة إلا أنها مميزة و جميلة جدا.
ديكور جبس صالة

جبس بورد بسيط لكنه جميل جدا في هذه الغرفة، فكرة ديكور جبس صالة المستعمل كانت عبارة على أشكال مربعة قسمت السقف المستطيل إلى نصفين بطريقة سلسة و جميلة.

إن اشكال جبس بورد للصاله تسمى الآن ديكورات اسقف جبس بورد حديثة لأن الحداثة أصبحت ترتكز على البساطة أيضا.

أصبحت النقوش الخشبية التي تستعمل في ديكور سقف من أكثر المواد التي تستعمل جنبا إلى جنب مع الجبس بورد في ديكورات اسقف جبس بورد حديثة 2024.
ديكور جبس صالة

هذه واحدة من أجمل صور جبس بورد الكلاسيكية و الراقية. مثل هذه الديكورات تكون جميلة أكثر في حالة صالات مستطيلة.

هذه فكر من الأفكار المميزة التي يمكنك أن تستعمله في ديكورات الأسقف صحيح أنها تبدو معقدة و صعبة لكنها جميلة خاصة إن جمعتها مع إضاءة مميزة أيضا مثل ماهو موجود في هذه الصورة. مثل هذه الأفكار ينصح باستعمالها في اسقف جبس بورد للصالات مستطيلة أو المساحات الواسعة و إلا ستؤثر سلبا على الديكور الداخلي للصالون.

اسقف جبس بورد للصالات مستطيلة
ديكور جبس صالة

الصالون أو أي غرفة أخرى في المنزل تحتاج إلى عمل جيد على مستوى الديكور بداية من الأثاث إلى طلاء الجدران إلى الأسقف مثل ما هو موجود في هذه الغرفة. نجد في هذه الغرفة أن الألوان كلها متناسقة من السجاد في الأسفل إلى الجبس بورد في السقف، أيضا فكرة ديكور اسقف جبس بورد للصالات مستطيلة المستعمل في هذه الغرفة كان مميز و تفاصيله جميلة.

مثل هذا الديكور غير صعب في الإنجاز ويمكنك الحصول عليه بسهولة و بتكلفة معقولة و هو من أجمل الأفكار البسيطة و الجميلة التي يمكنها أن تزين الأسقف .

ديكورات اسقف جبس بورد حديثة و مميزة زينت سقف هذا الصالون.
ديكور جبس صالة

يمكنك تزيين اسقف جبس بورد حديثة من خلال أشكال عديدة و متنوعة كما يظهر في هذا السقف حيث تم تركيب أشكال مستطيلة متداخلة و مختلفة في الحجم و الشكل، في مثل هذا النوع يجب مراعاة التناسق بين الأشكال والألوان و إلا ستحصل على شكل غير جميل و سيؤثر على ديكور الصالون بصفة عامة.

هذه من أجمل أفكار اشكال جبس بورد للصاله 2024. تعتبر هذه الأشكال أيضا ديكورات اسقف جبس بورد حديثة.
اسقف جبس بورد حديثة

هذه صورة لديكور اسقف جبس بورد حديثة حيث تم جعل الإضاءة على نفس مستوى الجبس بورد لتخرج في النهاية هذه اللوحة الفنية المميزة في السقف. اشكال جبس بورد للصاله مثل هذه يمكنها أن تلائم كل الأحجام و خاصة الصغيرة والمتوسطة منها.

هذا ديكور جبس صالة مميز و مختلف و ذلك بسبب فكرة الديكور و الأشكال المتنوعة التي استعملت لتزيين هذا السقف. لا تستعمل مثل هذه الأفكار في ديكورات اسقف جبس بورد للصالات الصغيرة.

إن تزيين اسقف جبس بورد للصالات مستطيلة من أكثر الأمور الممتعة في الديكور الداخلي و ذلك لأن الشكل المستطيل من الأكثر الأشكال التي تمنحك مساحة كبيرة للإبداع. شاهد سثق هذا الصالون كم هو ممتع و جميل حيث تم تزيينه بطريقة حديثة و مبتكرة، الأشكال و الألوان الفاتحة و النقوش الخشبية المشكلة لهذا السقف كلها جميلة و أنيقة.

فكرة أخرى مميزة و جميلة لتزيين اسقف جبس بورد للصالات مستطيلة 2024. صور جبس بورد مثل هذه من شأنها أن تساعدك في تكوين فكرة واضحة على نوع اشكال جبس بورد للصاله الخاصة بك.

تعتبر الأشكال والمنحنيات و الألوان الزاهية و المتناسقة هي من أبرز خصائص ديكورات اسقف جبس بورد حديثة. إذا كنت تريد الحصول على ديكورات حديثة للسقف ففكر في إستعمال أشكال متداخل و ألوان تناسب بقية ديكور الغرفة.

واحدة من صور اسقف جبس بورد حديثة المستعملة في ديكورات اسقف جبس بورد للصالات مستطيلة 2024.

هذه واحدة من اشكال جبس بورد للصاله الجميلة و المميزة التي يمكنك رأيتها. فيها الكثير من التفاصيل و الألوان المتناسقة. كما قلنا في البداية مادة الجبس بورد قابلة للدهن بأي لون تريده و بكل سهولة.

صورة أخرى مختلفة لاشكال جبس بورد للصاله 2024.

كما ذكرنا في البداية بأن الجبس بورد يتميز بسهولة تشكيله و لذلك كان من السهل صنع مثل هذه الأشكال الصعبة لهذا السقف، مثل هذه الأشكال من الصعب صنعها من المواد الأخرى مثل الخشب أو الحديد. أيضا فكرة الإضاءة كانت جميلة و ممتعة.

الصورة تجمع بين مزيج من ديكورات جبس اسقف راقية كلاسيك و اسقف جبس بورد حديثة.
ديكورات جبس اسقف راقية كلاسيك

هذه صورة لصالون تم تزيين سقفه من خلال ديكورات جبس اسقف راقية كلاسيك مغطية بالنقوش و مطلية باللون الأبيض الناصع، تعتبر هذه أيضا بأنها ديكورات اسقف جبس بورد حديثة بسبب نوعية الإضاءة العصرية و الحديثة المستعملة التي تكون من خلال سبوتات و و ثريا بأشكال عصرية.

هذه صورة اسقف جبس بورد حديثة 2024، يمكنك أخذ الفكرة من هذه الصورة و التعديل عليها لتزيين اسقف جبس بورد للصالات مستطيلة 2024.

اشكال جبس بورد للصاله مركبة بهذه الطريقة دائما ما تكون جميلة. لكن مثل هذه الأفكار تتطلب عملا كبير على مستوى التصميم للحصول على أشكال متناسقة و مكملة لبعضها البعض.

صور اشكال جبس بورد للصاله 2024 متنوعة و جميلة.

هذه صورة اسقف جبس بورد حديثة للصالون المستطيل حيث تم الجمع بين الشكل الدائري و المستطيلات بطريقة رائعة و مميزة. أيضا هناك تناسق جميل بين اللون الأبيض للجدار و الرمادي الأرضية و السقف.

اسقف جبس بورد حديثة

المنحنيات و الأشكال المتنوعة هي من أبرز خصائص ديكورات اسقف جبس بورد حديثة وهذا ما نجده في هذا السقف حيث تم تزيينه من خلال شكل منحني و يتوسط السقف و مزين بإضاءة صفراء مخفية و مميزة.

اسقف جبس بورد حديثة 3 1

هنا نجد نفس الفكرة من خلال إستعمال أشكال منحنية في تزيين سقف جبس بورد لكن بطريقة مميزة و هي من خلال استعمال ألواح جبس بورد و تركيبها بمستويات مختلفة أيضا كان للإضاءة المخفية دور كبير ومميز في تزيين هذا السقف.

تعتبر هذه الصورة من أجمل صور اسقف جبس بورد حديثة 2024. تفاصيل تزيين اسقف جبس بورد للصالات مستطيلة مثل هذه كانت مميزة و فريدة ويمكن أن تطبق في أي صالون بكل سهولة .

هذا ما يمكننا أن نصفه بأنه ديكور اسقف جبس بورد حديثة للصالون حيث كان الديكور مختلف و بسيط و مميز جدا. فكرة توزيع الخطوط في السقف و دمج الإضاءة فيها كان جميل. يمكنك الحصول على واحد مثلها في الصالون الخاص بك فهي غير صعبة و غير مكلفة.

هذه من اشكال جبس بورد للصاله الفخمة والمميزة. و تعتبر هذه أيضا من ديكورات اسقف جبس بورد حديثة 2024 لما فيها من تميز و فخامة.

عند رؤية اسقف جبس بورد للصالات مستطيلة متقنة بهذه الطريقة لا يمكن وصفه إلا بكلمة رائع للغاية. هذه الغرفة جميلة و مصدر للراحة، كل التفاصيل التي تشكلها تم إنجازها بإتقان أيضا ديكورات جدران في هذه الغرفة جميلة و عملية أيضا.

هذا نوع و فكرة أخرى من أفكار تزيين اسقف جبس بورد للصالات مستطيلة 2024. الألوان و الأشكال متناغمة لذلك يظهر هذا الصالون بشكل مميز.

أصبحت المنحنيات و الدوائر هي عنوان اسقف جبس بورد حديثة، أصبح الكثير من الناس يفضلون إستعمال أشكال منحنية في في ديكور سقف لأنه يبدو أجمل من الأشكال المستقيمة.

نوع أخر و فكرة أخرى من أفكار ديكورات اسقف جبس بورد حديثة 2024، هذه أيضا تعتبر من ديكورات جبس بسيطة وجميلة.

اشكال جبس بورد للصاله هذه تسمى ديكورات جبس بسيطة وجميلة لأنها لا تحتوي على أشكال معقدة أو مركبة بل هي عبارة عن أشكال مستطيلة متداخلة لكن نتيجتها تكون رائعة و جميلة كما تشاهد في الصورة.

هذه اشكال جبس بورد للصاله جريئة و مختلفة لكنها جميلة و مميزة. كان للإضاءة دور كبير في إبراز هذه الأشكال و تمييزها لتخرج هذه الغرفة في شكل جميل و مبهر.

صور جبس بورد مثل هذه تؤكد على أن الجبس بورد سهل في التشكيل والتركيب فقط كن مبدعا في إختيار الأشكال و الألوان و ستحصل على اشكال جبس بورد للصاله تبهر الضيوف. إن كنت لا تعرف أساسيات الديكور و الألوان من الافضل الحصول على مهندس ديكور و ستكون سعيد بالنتيجة إن شاء الله.

هذا نوع من أنواع ديكورات اسقف جبس بورد للصالات مستطيلة المميز. فكرة إستعمال النقوش الخشبية في ديكور سقف أصبحت دارجة بشكل كبير في السنوات الأخيرة.

النقوش الخشبية التي تركب في السقف هي من واحدة من سمات اسقف جبس بورد حديثة. و هذه صور جبس بورد توضح كم التأثير الإيجابي و المميز التي تتركه مثل هذه الديكورات على الديكور الداخلي.

هذه صور ديكورات اسقف جبس بورد حديثة 2024. هذه الأفكار سهلة في التنفيذ و يمكن إستعمالها في ديكورات اسقف جبس بورد للصالات الصغيرة.

هذه من أفكار اسقف جبس بورد للصالات مستطيلة البسيطة و الجميلة، في العادة تستعمل هذه الأشكال في اسقف جبس بورد للصالات الصغيرة لأن مساحة السقف تكون صغيرة و لا يمكن أن تجعلها مليئة بالأشكال و إلا ستصبح مكتظة وغير جميلة هذا بالإضافة لكونها ستصبح ضيقة بصريا. لكن هذا لا يعني أنه غير ممكن إستعمال هذه الأشكال في الصالات الواسعة يمكنك بكل سهولة الحصول على ديكورات جبس بسيطة وجميلة مهما كانت مساحة السقف الخاص بك.

صورة أخرى من صور اسقف جبس بورد حديثة 2024، شكل الجبس بورد و الألوان كانت مميزة و رائعة جدا.

هذه واحدة أخرى من اشكال جبس بورد للصاله الجميلة و الحديثة التي يمكنك أن تقتبس منها لإنشاء ديكور جبس صالة الخاصة بك و الحصول على نتيجة رائعة.

فكرة أخرى من الأفكار الفخمة والمميزة التى يمكنك إستعمالها في ديكورات اسقف جبس بورد للصالات مستطيلة 2024.

هذه من اشكال جبس بورد للصاله المميزة و الفخمة بالرغم من بساطتها، الفكرة هنا هي في صنع أشكال بسيطة من الجبس بورد في السقف و تركيب إضاءة فخمة مثل ماهو موجود في الصورة. الجمع بين البساطة و الفخامة ممكن و نتيجته مبهر للغاية.

هذه واحدة من أفكار ديكورات جبس بسيطة وجميلة 2024. يمكنك تزيين اسقف جبس بورد للصالات مستطيلة بكل سهولة و ستكون النتيجة رائعة و مبهر بدون شك.

في النهاية نقول لكم بأن الأفكار اسقف جبس بورد للصالات مستطيلة تتنوع و تختلف بإختلاف الأذواق والثقافات لكنها تبقى كل الأفكار جميلة و رائعة مقارنة مع سقف بسيط أبيض و فارغ. و نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم شيء مفيد من خلال هذا المقال.

  1. ما هي مقاسات ألواح جبس بورد؟

    الواح جبس بورد مقاومة للرطوبة

    بالنسبة لعرض ألواح الجبس بورد فهو ثابت و هو 120 سم (1.2 م).
    أما الطول فهو بين 240 سم (2.4 م) و 300 سم (3 م).
    و سمك الألواح فهو متنوع 15/12.5/9.5/6.5 مم.

  2. هل يقاوم الجبس بورد الرطوبة؟

    الواح جبس بورد مقاومة للرطوبة

    تم تطوير مادة الجبس بورد لجعلها مادة مقاومة للرطوبة من خلال إضافة طبقات كرتون معالجة كميائيا في الخارج. يسمى النوع المقاوم للرطوبة بالجبس بورد الأخضر.

  3. ما هو بديل الجبس بورد؟

    بالنسبة للديكور السقف فإنه يوجد العديد من المواد التي يمكنك إستعمالها لتزيينه مثل الخشب أو الزجاج. لكن أن تجد مادة فعالة و متعددة المميزات من السعر الجيد إلى القدرة على تشكيلها بسهولة مثل الجبس بورد فهذا أمر صعب جدا.

  4. هل يمكن دهان الجبس بورد؟

    نعم من الممكن أن تقوم بدهان الجبس بورد بأي ألوان تريدها. للجبس بورد دهانات خاصة تتميز بسرعة جفافها.

اشترك في النقاش

فكرة عن “50 صورة و اشكال اسقف جبس بورد للصالات مستطيلة و حديثة 2024”

  • اسقف جبس بورد للصالات 2023 : صور و نصائح | منزلي-Mannzely

    […] كنت تريد فكرة عن كيفية تزيين اسقف جبس بورد للصالات مستطيلة فهذه فكرة رائعة و وهي ان تقوم بتقسيم السقف بأشكال جبس […]

    الرد
  • إكتشف أجمل اسقف جبس بورد حديثة 2024 | منزلي-Mannzely

    […] إنجاز اسقف جبس بورد للصالات مستطيلة من أصعب الأمور بسبب المساحة الكبيرة للسقف لذلك سيتطلب […]

    الرد
  • كيف تحصل على ديكورات شاشات جبس بورد أو خشب مميزة و حديثة 2024؟

    […] و جعله أجمل و متكامل. فبعد إختيار الأثاث و تركيب ديكور جبس بورد أسقف يأتي الدور على التلفزيون أو بالأحرى على حائط […]

    الرد
  • ما هي ديكورات جبس اسقف راقية كلاسيك 2024؟ أفكار، نصائح و صور

    […] اسقف جبس بورد للصالات 2024 حديثة و مميزة و صور ديكورات اسقف جبس بورد للصالات مستطيلة، هذا المقال سيمكنك من معرفة معظم أنواع و أفكار ديكورات […]

    الرد

مقارنة العقارات

قارن